إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
Al-Academy
  • الصفحة الرئيسية
  • عن المجلة
  • هيئة التحرير
  • شروط النشر
  • أعداد المجلة
    • العدد الحالي
    • Online First
    • Special Issues
    • ارشيف المجلة
  • دليل المؤلفين
    • دليل الباحث
    • تنسيق الورقة (القالب)
    • نموذج حقوق الطبع والنشر
    • رسوم النشر
    • خطوات التحرير والنشر
  • دليل المحكم
  • Journal’s policies
    • الفهرسة والتلخيص والعضوية
    • اخلاقيات النشر
    • Privacy Statement
    • سياسة الشكاوى
    • سياسة الوصول المفتوح
    • Plagiarism policy
    • Archive policy
    • Peer review policy
    • سياسة النشر الالكتروني أولا
  • مؤسساتنا
    • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
    • جامعة بغداد
    • كلية الفنون الجميلة
  • اتصل بنا
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  • طلب النشر
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. عدد 44 (2005)

عدد 44 (2005)

منشور: 2005-11-20

Articles

  • قراءة في لوح نرجول - من النحت الحضري

    هادي مشهدي عجيل
    1-18
    • PDF
  • مقاربة ( التعرضن )في الرواق الابستمولوجي للتناص

    يوسف رشيد جبر
    19-52
    • PDF
  • تقويم التصميم الداخلي لفضاءات دائرة التسويق والمبيعات في منطقة الكاظمية

    فاتن عباس لفتة الاسدي
    53-83
    • PDF
  • الزي المسرحي بين الادراك الحسي والحكم الجمالي

    روعة بهنام شعاوي
    85-114
    • PDF
  • ثلاثية الفكرة التصميمية والشكل والمضمون في تصميم غلاف الكتاب الأدبي أنموذجا

    شيماء كامل الوائلي
    115-140
    • PDF
  • الإيحاء الصوري للمادة في النحت(دراسة تحليلية لأعمال الفنان هنري مور)

    بهاء عبد الحسين مجيد
    141-167
    • PDF
  • المعالجة الأخراجية لنص (انتكون) في عروض المسرح العراقي

    عباس علي عبد الغني
    169-203
    • PDF
  • الشخصية في النص المسرحي

    نشـأت مبارك صليوا
    205-237
    • PDF

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

اللغة

  • العربية
  • English

issnn

doaj

crossref

https://doi.org/10.35560/jcofarts

oaspa

clockss

scholar

iraqi

repository

linkedin

ERIH PLUS

creative

رخصة المشاع الابداعي
هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.