إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
Al-Academy
  • الصفحة الرئيسية
  • عن المجلة
  • هيئة التحرير
  • شروط النشر
  • أعداد المجلة
    • العدد الحالي
    • Online First
    • Special Issues
    • ارشيف المجلة
  • دليل المؤلفين
    • دليل الباحث
    • تنسيق الورقة (القالب)
    • نموذج حقوق الطبع والنشر
    • رسوم النشر
    • خطوات التحرير والنشر
  • دليل المحكم
  • Journal’s policies
    • الفهرسة والتلخيص والعضوية
    • اخلاقيات النشر
    • Privacy Statement
    • سياسة الشكاوى
    • سياسة الوصول المفتوح
    • Plagiarism policy
    • Archive policy
    • Peer review policy
    • سياسة النشر الالكتروني أولا
  • مؤسساتنا
    • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
    • جامعة بغداد
    • كلية الفنون الجميلة
  • اتصل بنا
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  • طلب النشر
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. عدد 43 (2005)

عدد 43 (2005)

منشور: 2005-07-03

Articles

  • التحولات الاسلوبية في أعمال الخزاف فالنتينوس كارا لامبوس

    زينب كاظم صالح البياتي
    1-30
    • PDF
  • التدفق العلاماتي في تحليل العرض المسرحي

    قاسم مؤنس عزيز، جلال جميل محمد
    31-48
    • PDF
  • المعالجة التلفزيونية للمادة الصحفية

    عبدالكريم السوداني
    49-73
    • PDF
  • الموسيقى العربية ترفيه ام ثقافة بين الماضي والحاضر

    ناصر هاشم بدن
    75-94
    • PDF
  • الايهام في اللوحة لتشكيلية الاليات والوسائط في اعمال الفنان كاظم حيدر

    بلاسم محمد جسام، شيماء وهيب
    95-121
    • PDF
  • الحضور العيني للشخصية والمضمون في الحيز الفلمي

    كاظم مؤنس عزيز
    123-145
    • PDF
  • علاقة المبتكر بعناصر النسيج الموسيقي وطرائق أدائه وتقبله

    طارق حسون فريد
    147-165
    • PDF
  • الدلالات الجمالية والتعبيرية للون في الخزف المعاصر في العراق

    فاروق نواف سرحان
    167-208
    • PDF

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

اللغة

  • العربية
  • English

issnn

doaj

crossref

https://doi.org/10.35560/jcofarts

oaspa

clockss

scholar

iraqi

repository

linkedin

ERIH PLUS

creative

رخصة المشاع الابداعي
هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.